Tagged: انفوجرافيك

690898

لماذا الانفوجرافيك؟

لماذا الانفوجرافيك؟ ربما سمعت بالمثل القائل « الصورة تساوي 1000 كلمة» ، إذ يشير على أن الأفكار المعقدة وصعبة الفهم ممكن أن تشرح وتفهم بمجرد صورة واحدة وهذا هو بالضبط ما يفعله...

968811

انفوجرافيك / طب العيون في اليمن

أكدت نتائج المسح الميداني الثاني للعام 2013م عن وضع طب وامراض العيون في اليمن إن نسبة العمى تصل إلى 1.5% فيما وصلت نسبة ضعف الأبصار إلى 4.5 %. وان عدد أطباء العيون...

217879

انفوجرافيك / ما الذي يبحث عنه اليمنيون في شبكات التواصل الاجتماعي؟

أظهرت نتائج إستبيان حديث أجراه طلاب في (جامعة صنعاء- كلية الإعلام) على مختلف الشرائح من مستخدمي الإنترنت في اليمن حول أهم الشبكات والمنصات الاجتماعية وعن أهم  ما يبحثون عنه، وكيف يتعاملون مع...